استضافة الصحفيّة مايا رحّال في حوار مباشر على شبكة الصحفيين الدوليين

نوشته Madonna Khafaja
Feb 22, 2013 در الإعلام الإجتماعي

تستضيف شبكة الصحفيين الدوليين الصحفيّة والمدرّبة في مجال الإعلام الإلكتروني مايا رحال في حوار مباشر على شبكة الإنترنت، يوم الثلاثاء 26 شباط/ فبراير في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت بيروت و07:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي الرسمي (EST). سيدور موضوع النقاش حول "أفضل التقنيات المتّبعة في الكتابة الإلكترونية للمواقع الإخبارية والمدوّنات". سيمتدّ الحوار لساعة كاملة، تستقبل ضمنها رحّال أسئلتكم وتعليقاتكم واستفساراتكم حول الموضوع المطروح.

عمِلت رحّال في العديد من المؤسسات الصحفيّة المكتوبة والإلكترونية، حيث حصدت أكثر من ١٠ سنوات من الخبرة في العمل الصحفي. حائزة على شهادة الماجستير في مجال إنتاج الإعلام الإلكتروني من جامعة تولون في فرنسا.

هي مُؤسِّسة شريكة لموقع جَريدتك الذي يتبّنى مبادىء وأهداف "الصحافة المدنية البديلة"، التي تعتمد على القرّاء بصفتهم شهود عيان على الأحداث التي تجري من حولهم، فيشاركون في صناعة الخبر مما يحوّل دورهم من متلّقين إلى منتجين للأخبار والمعلومات.

تعمل رحّال حالياً كمديرة تحرير في موقع "ومضة الإعلامي"، كما أنّها مدربة وأستاذة في مادة الإعلام الإلكتروني في كلية الفنون الجميلة في جامعة البلمند.

سنقوم بنشر رابط الحوار صباح يوم الثلاثاء. شاركونا أسئلتكم.

لمعرفة المزيد من المعلومات حول الصحفية مايا رحال، انقر هنا.