Languages

تتميز شركتنا بالعديد من المميزات التى اكتسبتها من خلال سنوات طويلة من الخبرة مكنتها من احتلال موقع الصدارة بين جميع شركات التنظيف في مدينة الرياض وأيضا بسبب حرصها الدائم على ارضاء السادة العملاء في كافة أنحاء الرياض بتقديم أعلى مستوى من الأداء ومن المميزات التى تتميز بها ما يلى:

1-تقوم شركات تنظيف بالاستعانة بأفضل الأجهزة العالمية في مجال النظافة والتى تحرص الشركة على جلبها من الخارج لمواكبة كل جديد من أجل تقديم أفضل خدمة للسادة العملاء في شتى خدمات التنظيف العامة وما يتبعها من خدمات فرعية. 2- يعمل لدى شركتنا شركة تنظيف موكيت ببيشة فريق من أفضل العاملين في مجال التنظيف في جميع أنحاء مدينة لرياض تم اختياره بعناية فائقة وهو فريق مدرب على التعامل مع كافة أنواع خدمات النظافة التى تطلب منه.

3- تحرص شركتنا على تطوير الأداء باستمرار من خلال ارسال فريق العاملين لديها للالتحاق بأفضل الدورات التدريبية والتى تسهم في رفع مستوى الخدمة لديهم باستمرار .

4- تقوم باستخدام أفضل مواد التنظيف المعترف بجودتها عالميا والتى ثبتت فعاليتها في ازالة الأوساخ والبقع العنيدة بالاضافة لكونها آمنة على صحة البشر.

5- تقوم بتقديم أفضل تعاقدات النظافة الدورية لجميع الأفراد سوء في الشركات والمؤسسات الخاصة أو الحكومية وكذلك للطاعم والفنادق وغيرها وفقا لرغبة العميل .

6- تعتبر أسعار شركتنا أسعار خارج المنافسة بشهادة جميع العملاء الذين تعاملوا مع شركتنا حيث يتم تقديرها على يد متخصصين من أجل تقديم أفضل الأسعارفى كافة أنحاء مدينة الرياض.

7- تمتلك شركتنا شركة تنظيف مجالس ببيشة العديد من الفروع المنتشرة في كافة أنحاء مدينة الرياض والتى تيسر على العملاء التواصل مع الشركة مهما كان مكان تواجدهم في مدينة الرياض. خدمات النظافة المقدمة من

تنظيف البيوت القصور والفيلل هى من الخدمات التى لاغنى عنها لأى فرد من المقيمين في مدينة الرياض حيث تتطلب طبيعة المناخ في المملكة والذى تكثر فيه الرياح المحملة بالأتربة إلى خدمة النظافة باستمرار وخاصة لواجهات البيوت والنوافذ التى تتراكم عليها الأتربة وأدخنة السيارات بشكل كثيف وهو ما يتطلب عملية تنظيف مستمرة من افضل شركات التنظيف في الرياض وهى من العمليات التى يصعب على ربة المنزل العادية القيام بها لعدم توافر الأدوات والأجهزة التى تعينها على ذلك كما أن اتساع مساحة المنزل تعنى بالضرورة وجود عدد كبير من الغرف المليئة بالأثاث وهذا الأمر الشاق أيضا لايمكن أن تقوم به ربة المنزل بمفردها بدون مساعدة وخاصة في حالة كانت تعمل وهنا يأتى دور شركتنا التى تقوم عنها بكل أعمال النظافة والتى تشمل نظافة قطع الأثاث والموبيليا ونظافة السجاد والمفروشات ونظافة الستائر والجدران والأرضيات والأسقف وأيضا النجف ونظافة الحمامات وتعقيمها ونظافة المطابخ وهى من الأمور الشاقة وخاصة في حالة تراكم الزيوت والأوساخ على دواليب المطبخ مما يستلزم مستحضرات خاصة للنظافة وتشمل خدمة نظافة المنازل والقصور أيضا نظافة الحدائق الملحقة بها.